Main menu

Pages

المنتخب المغربي .. يصنع التاريخ

 

المنتخب المغربي .. يصنع التاريخ 

يكتب التاريخ من جديد.. اليوم فاز المنتخب المغربي الكبير  بضربات الجزاء الترجيحيه على المنتخب الاسباني  لكره القدم هذا المنتخب العنيد ...
فاز المنتخب المغربي اسود الاطلسي نجوم الكره العربيه , هؤلاء النجوم الذين صنعوا تاريخاً جديداً ,  واملاً في تقدم الكره العربيه على مستوى العالم ,
 هؤلاء النجوم يستحقون الاشاده ويستحقون التكريم باروع الاوسمه والنياشين على ما قدمه اليوم , قدموا عرضا قويا رائعا وكانوا عند حسن ظن الجميع . قدموا كرة بفكر جديد اجبر الخصم العنيد على احترام هذا الفكر كما اجبروه على الرضا به وبالكرة العربيه والكرة الافريقيه .


اطفئوا وهج النجوم الاسبانيه  , والتي تعتبر من افضل لاعبي كره القدم في العالم , هذه الكوكبة من النجوم والتي تقدم قيمتها في بورصة كرة القدم العالمية بارقام خيالية والتي لا تكاد تقارن بقيمة لاعبي المنتخب المغربي , ولكن اسود الاطلسي لا يقدرون بثمن , لا بالماس ولا بالذهب , هم نجوم فوق العادة , بسطاء يعشقهم البسطاء , اقوياء لاعرف قدرهم الا من هم على شاكلتهم , اوفياء لا يحيدون عن هدفهم وهدف عشاقهم , تكفيهم سجدة الشكر , منتخب الساجدين الاصيل .
 نعم الليله ليله جميله , ليله من ليالي الانتصار العربية . يوم عرس المنتخب المغربي لكره القدم ,  يا لها من روعه حينما تجد هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون الكره العربيه يقومون على قلب رجل واحد يجولون في الملعب ويقدمون  اقصى ما لديهم من مهاره وقوه ليتمكن في النهايه هذا الفريق القوي المحترم من تحقيق الفوز وضربات الجزاء…
تحقق الحلم في وجود الحارس العملاق ياسين بونو والذي تصدى لضربتى جزاء , كما قام القائم بصد الضربة الاولى ايذاناً بسطوع الامل , وان تقدموا ايتها الاسود فطريق النصر امامكم ,


ولا تلوا بدر بنون , اعطوه ثقتكم ليقدم الكثير مستقبلاً , ضاعت الضربة ولا يضيع البدر , كيف يضع البدر العربي  ؟ لا لن يضيع ان شاء الله.
نحن ننتظر من عليه الدور القادم .. اقبل يا من تشتاق الى الفوز نباريك رجالاً كالاسود فأرنا اخر ما عندك , وسوف نريك ما عندنا .
اما عن المدرب  وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، أنه من طينة الكبار ويستحق تولي تدريب فريقاً أوروبياً في الفترة المقبلة، بعدما قدم بطولة مميزة في الأراضي القطرية..
فقيادة الركراكي المميزة لأسود الأطلس جاءت بعد ستة أشهر فقط من فوزه بلقب دوري ابطال أفريقيا مع وداد الأمة، قبل أن يساعد في نقل المغرب لربع نهائي مونديال قطر 2022.

وأصبحت المغرب بعد تأهلها هي أول مُنتخب عربي يتأهل لربع نهائي كأس العالم في التاريخ، ورابع مُنتخب إفريقي بعد الكاميرون في 1990 والسنغال في 2002 وغانا في 2010.

وستلعب المغرب مع المُنتصر من مُواجهة البرتغال ضد سويسرا التي تنطلق بعد قليل في آخر مُباريات دور ثمن النهائي.


You are now in the first article

تعليقات