Main menu

Pages

المنتخب المغربي .. صانع فرحة العرب

 




المنتخب المغربي .. صانع فرحة العرب

فرحة غامرة باتت في قلوب المشاهدون العرب لفريق اسود الأطلسي , نجوم الغرب , منتخب رجال المغرب .

قدم المنتخب المغربي مباراة كبيرة وهو يباري المنتخب الكندي , وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد , وقدم الابطال مباراة قوية اثبت فيها احقيته بالتأهل للدور الثاني عن جدارة واستحقاق .

قهر فريق بلجيكا المصنف الثاني عالمياً في وجود افضل لاعبي العالم وعلى رأسهم المبدع دي بروين قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي , وتعادل مع منتخب كرواتيا بقيادة نجم فريق ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش .

احتل الفريق المغربي المركز الأولى في مجموعته , كثاني فريق عربي يصل الى هذا الدور في تاريخ العرب بكأس العالم . وكذلك للمرة الثانية في تاريخه , ياله من انجاز كبير يحسب له على مر الازمان

وبالأمس خرج منتخب تونس بشرف بعد فوزه الكبير على فرنسا , كما خرج منتخب السعودية بعد هزيمته من منتخب المكسيك , وسبقهما من قبل منتخب قطر ممثل الدولة المضيفة .

كان الامل في بلوغ كل الفرق العربية للدور الثاني , لكن هذه هي كرة القدم .

سيلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الاسباني في منافسة ستكون قوية لا شك في ذلك , ونحن على ثقة كبيرة في انتصار المنتخب وبلوغه الدور التالي , رغم قوة المنتخب الاسباني الا ان المنتخب المغربي لديه دوافع قوية لتخطي عقبة هذا المنتخب الكبير.

 ويجب ان يتأكد المنتخب المغربي من انه اصبح امل كل العرب في تحقيق الانتصار على المنتخب الاسباني , ستتجه الأنظار لملاعب قطر الشقيق لمشاهدة الابطال وهم يمثلون الوحدة العربية , كما ستكون جميع الشعوب العربية في شوق لهذا اللقاء , مع الدعوات لنصرة هذا المنتخب العظيم .

ابطال المنتخب المغربي, حكيم زياش واليوسف النصيري وزملاؤهما الابطال سيصنعون التاريخ لهم ولجميع العرب في منافسات كاس العالم , لذلك يجب ان يضعوا هذا الهدف نصب اعينهم ,.

ولكن ماذا يحدث إذا خسر المنتخب المغربي هذه المباراة؟

لا ندعو الى التشاؤم , ولكن يجب ان نعطي هذه النجوم حقها من التقدير والاحترام على الجهد المبذول , ويكفي انهم جعلوا العالم يعلمون ان العرب بينهم فرقاً تستطيع ان تنافس كبار اللعبة على مستوى العالم بل وتهزمهم عن جدارة واستحقاق .

صراحة لا اتخيل الهزيمة , الامل موجود والطموح كبير , لهذا سوف ينتصر المنتخب المغربي بإذن الله , وسوف نرى فريقاً على قدر المسئولية , لن يخيب املنا .

موعدنا القادم يوم الثلاثاء الموافق للسادس من هذا الشهر ديسمبر 2022





تعليقات